Italian Trulli
Italian Trulli

أفتاتي: البيجيدي يركز على رأس الحية وليس التفاهات

8 يناير 2019 - 10:21 ص

في أول خروج إعلامي له بعد ان تفجرت مؤخرا قضية القيادية في العدالة والتنمية والنائبة البرلمانية أمينة ماء العينين ، قال عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إن: “البيجيدي حزب سياسي مذهبي فكري ينافس ويتعاون ويناقش ويدخل في توافقات مع الأراء والمواقف المحترمة، ويركز على رأس الحية كما قال ناس الغيوان وليس على التفاهات”.

وأوضح أفتاتي في تصريح لـموقع ”آشكاين”، أن التفاهات تكمن في ملاحقة الناس في حياتهم الخاصة كما وقع مع ماء العينين ويتيم، وهذا لن ينهك البيجيدي لأن الإنهاك يكون عندما يكون أمامك خصم أو منافس واضح وليس مختبئ. ولا علاقة لمثل هذه الممارسات بالسياسة ولا الثقافة ولا المجتمع”، وزاد “المجموعات البشرية التي تريد خدمة المصلحة العامة لا تنتبه لمثل هذه التفاهات”.

ورد أفتاتي على إتهام البيجيدي بمحاولة التغلغل بأجهزة الدولة وممارسة التقية، قائلا: لا علاقة للبجيدي بمؤسسات الدولة ومنشأتها فهي واضحة المساطر واللاوائح الداخلية والأنظمة والمسؤولين والإدارات، والأحزاب أدوارها،واضحة، والبيجيدي منذ أن كان يشتغل كحزب سياسي ويحاول أن يتطور وفق تطورات العصر وقواعد الإشتغال كمجموعة سياسية تجسد تنوع وتعدد الأمة المغربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.