Italian Trulli
Italian Trulli

السعودي عبد الرحمن عنايت يفوز بعضوية مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة والاتصالات

16 سبتمبر 2019 - 10:06 ص

فاز المواطن السعودي عبد الرحمن عنايت بعضويةجمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) ضمن احدث تشكيل لمجلس إدارتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
ويعتبر عنايت الشريك المؤسس في وكالة دبليوسفن العالمية ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية من احدث اعضاء مجلس ادارة الجمعية واصغرهم سنا.
وفي تصريح ادلت به اليوم ميليسا كانون المدير العام لجمعية (PRCA) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا- أشارت إلى ان المجلس الإقليمي يضم أبرز القياديين، والخبراء في مجالات العلاقات العامة، والاتصالات من جميع أنحاء المنطقة، والذين سيقومون بتأسيس إستراتيجيات نشاطات الجمعية، وخططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.
وأضافت كانون: ان عنايت هو واحد من أفضل المختصين في مجال العلاقات العامة في المنطقة، ونحن فخورون حقًا بانضمامه إلينا، ونثق بأن تجربته الممتدة، وتنوع خبراته، وشغفه بالعلاقات العامة جعلته الخيار الأمثل لعضوية مجلس الإدارة.
ويشغل عنايت حالياً منصب مدير التخطيط الإستراتيجي في وكالة
دبليو سفن العالمية التي كان أحد أعضائها المؤسسين مؤكدا بانشائها شغفه بتكوين وكالة محلية رائدة في مجال الاستشارات الإستراتيجية والإعلامية بإمكانات عالية، ومقاييس عالمية.
ومن جهته علّق عبدالرحمن عنايت قائلاً: “تتمتع جمعية العلاقات العامة والاتصالات باسم وتاريخ عريق يمتد لـ50 عاماً منذ تأسيسها في 1969م، كما أن لها دورًا رياديًّا في إدارة المنظمة الدولية لاستشارات التواصل (ICCO)، ولا يسعني سوى الفخر بانضمامي لعضوية مجلس الإدارة الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.
والمعروف أن الجمعية تعدّ الأضخم في مجالها حالياً، فهي موجودة في أكثر من 66 دولة حول العالم، ولها مكاتب في المملكة المتحدة، وسنغافورة، ودبي، كما أنها تضم أكثر من 30,000 عضو استشاري من جميع أنحاء العالم بما في ذلك العديد من الشركات الرائدة في أوروبا، ومنظمات القطاع العام في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى مئات العاملين في حقول العلاقات العامة، والاتصالات، والإعلام، وقد أُطْلِقت فرعها في في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2016.
اما وكالة دبليو سفن العالمية للاستشارات الاستراتجية والإعلامية فهي وكالة سعودية متخصصة تتميز بخبرتها الاحترافية في دراسات وأبحاث الصورة الذهنية خصوصًا، والأبحاث المرتبطة بتنمية قطاع العلاقات العامة، والاتصال عمومًا، إضافة إلى الخدمات الرقمية والإبداعية، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير صناعة المحتوى، وغيرها من الخدمات المباشرة في القطاع، وذلك وفق مواصفات، ومعايير محلية، وعالمية. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *