Italian Trulli
Italian Trulli

جمعية في وجدة توزع الأكل والأغطية والأفرشة ثم الملابس على المشردين

9 ديسمبر 2018 - 10:44 ص

بادرة إنسانية جديرة بالتنويه

يقوم شابات وشباب متطوعون داخل جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية بوجدة ، بتوزيع الطعام والأغطية والأفرشة ثم الملابس على المشردين الذين ينامون في العراء ، تحت شعار :” دفئ الصداقة” ، حيث تقوم فرق من المتطوعين بجولات ليلية في شوارع وأزقة مدينة وجدة وفي الأماكن التي يرتادها المشردين والدين لايملكون مأوى لهم ، يوزعون خلالها وجبات عشاء ساخن ومشروبات وفواكه بالإضافة إلى ملابس دافئة وأغطية خلال هدا الموسم البارد .

وهكدا تواصل جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية بوجدة، الحملة الخيرية الإنسانية دفئ الصداقة، وذلك من خلال نزولها إلى مختلف شوارع وأحياء مدينة الألفية.

وتسعى جمعية الصداقة التي لا طالما دأبت على حملاتها الإنسانية، إلى إدخال الدفئ على الأشخاص بدون مأوى الذين يتخذون من الشوارع مسكنا لهم، وذلك عن طريق توزيع وجبات العشاء والأغطية والأفرشة والملابس.

وسهر على إعداد وجبات العشاء، منذ إنطلاق حملة الدفئ التي سطرت لها الجمعية برنامجا خاصا، أعضاء وعضوات الصداقة المغربية، اللذين اشتغلوا ليلا نهارا في الخفاء وعملوا جاهدين على توفير الدفئ لعائلات المتشردين.

وتعرب الجمعية الدؤوبة على فعل الخير، عن شكرها الخالص للمحسنين والمحسنات اللذين تجاوبوا مع النداء الذي أطلقته الجمعية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقدموا الدعم الكامل والكافي لإنجاح حملة دفئ الصداقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.