Italian Trulli
Italian Trulli

راقي شرعي.. يمارس الجنس على ضحاياه و يبتزهم بعد تصويرهم عبر فيديوهات

9 ديسمبر 2018 - 3:17 ص

خرجت فتاة من ضحايا الشخص الذي يدعي علاج ضحاياه بالرقية الشرعية في مدينة بركان ، بتوضيح عبر شريط فيديو نشرته الضحية على مواقع التواصل ، توضح من خلاله حقيقة ماجرى ، حيث صرحت وهي في حالة نفسية سيئة ، أنها
وكباقي فتيات وسيدات متزوجات وغير متزوجات توجهت إلى بركان لزيارة هدا الفقيه المزعوم الذي يدعي علاج مرضاه بالرقية الشرعية وبعد ان ناولها ماء ، لم تعد تشعر تقول الفتاة الوجدية بما تقوم به أو يفعل بها هذا الدجال ، حتى إستفاقت يوما على نشر شريط جنسي يوثق لعملية إستغلالها جنسيا دون أن تكون على علم بما جرى لها على فراش فقيه “الرقية الجنسية” وليس الشرعية..! ، حيث لم تكن أنذاك في وعيها ، ونفس العملية تقول الضحية يكررها مع باقي ضحاياه من فتيات وسيدات يترددن على محله في مدينة بركان للرقية الشرعية ، واضافت الفتاة التي تقطن .
في مدينة وجدة، ان الشرطة القضائية الولائية فتحت تحقيقا في الموضوع كما ناشدت الضحية خلال هذا الشريط الناس عدم المشاركة والمساهمة في نشر وإنتشار هذا الفيديو على نطاق واسع ، لأنه سيعاقب عليه القانون وللمسائلة القضائية تقول الضحية .وبدت الفتاة وهي تتحدث من داخل منزل عائلتها منهارة نفسيا، لما جرى لها ..وقالت خلال تصريحها إن عائلتها تساندها في محنتها هاته ،وختمت بتوجيه كلامها إلى الذين يساهمون في نشر فيديو الممارسة الجنسبة والسلوكات الشاذة للفقية المزعوم رفقتها ، بمقولة مغربية : “لي ماخرج من الدنيا ما خرج من عقايبها ” .
 وسبق لأمن مدينة بركان أن أوقف شخصا يمتهن ‘الرقية الشرعية”، مطلع الأسبوع الحالي، بعد الاشتباه في ممارسة الجنس على سيدات أتينه بغرض المعالجة الروحانية والعمل على تصويرهن دون علمهن.
وحسب مصادر محلية، فإن شجاعة واحدة من ضحاياه كانت وراء الكشف عن جريمته، حيث قامت بإخبار أسرتها بأن الراقي المشتبه فيه يحاول ابتزازها بفيديو لها.
وأدى ذلك إلى توجه أفراد من عائلتها صوب الراقي وتطبيق شرع اليد في حقه، الأمر الذي دفعه إلى وضع شكاية ضدهم لدى الأمن، لكن التحقيقات فضحت المستور وثبت أنه كان يمارس الجنس عليها ووثق ذلك بهاتفه النقال.
المصادر ذاته كشفت أن فرقة أمنية عثرت بعد انتقالها إلى منزله على فيديوهات أخرى يحتفظ بها في القرص الصلب لحاسوبه الشخصي، وتظهر في مجموعها  حاسوبه الخاص، توثق عمليات ممارسته  ضحية كان يمارس عليهن الجنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.