Italian Trulli
Italian Trulli

عاااجل :استنفار أمني إثر العثور على سائحتين مقتولتين بطريقة وحشية

17 ديسمبر 2018 - 2:44 م

أفادت السلطات المحلية لعمالة إقليم الحوز أنه تم العثور صباح يومه الاثنين 17 دجنبر 2018، على جثتي سائحتين أجنبيتين، إحداهما من جنسية نرويجية وأخرى دنماركية، تحملان آثار عنف على مستوى العنق باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بمنطقة جبلية معزولة وغير محروسة على بعد 10 كيلمترات عن مركز إمليل بإقليم الحوز في اتجاه قمة جبل توبقال.
وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية، حيث تم فتح بحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة من قبل السلطات الأمنية، للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث الإجرامي.

وتسابق المصالح الأمنية بمراكش الزمن من أجل فك لغز جريمة قتل السائحيتن الأجنبيتين بطريقة وحشية في منطقة “شمهروش” بمنتجع إمليل بجبال الأطلس الكبير.

وكشفت مصادر محلية أنه ثم ذبح السائحتين وسط خيمتهما بمنطقة جبلية معزولة وغير محروسة على بعد 10 كيلومترات عن مركز إمليل بإقليم الحوز في اتجاه قمة جبل توبقال.

وعرفت المنطقة استنفارا أمنيا مكثفا، حيث تم تطويق مسرح الجريمة، وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات هذه الواقعة، التي اهتز لها إقليم الحوز. وقامت فرقة تابعة للشرطة العلمية والتقنية بعملية تمشيط واسعة للمنطقة من أجل الوصول إلى خيط يساعد على تحديد هوية الجاني.

وحلت صباح اليوم المصالح الأمنية بإحدى الفنادق غير المصنفة، التي كانت تقيم فيه السائحتان، والواقع بزنقة “سيدي بولوقات” بشارع “البرانس” وسط مدينة مراكش.

وترجح بعض الجهات أن يكون بعض المختلين ممن يرتادون ضريح “شمهروش”، هم من قاموا بقتل السائحتين والثمتيل بجثتيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.