Italian Trulli
Italian Trulli

إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق ولارام بموجبها تحديد ثمن الرحلة في 999 درهم ذهابا وإيابا (وجدة/الدارالبيضاء)

18 مارس 2019 - 8:11 ص

 
يوقع مجلس جهة الشرق مساء اليوم الإثنين 18مارس 2019، اتفاقية شراكة مع الخطوط الملكية المغربية، بهدف تعزيز الربط الجوي على المستوى الجهوي .

وبموجب هذه الاتفاقية تلتزم “لارام” بتوفير رحلتين يوميا بين مدينتي الدار البيضاء ووجدة، مع تغيير مناسب في توقيت ومواعيد الذهاب والإياب تناسب ساكنة وجدة.

وحددت الاتفاقية ثمن الرحلة في 999 درهم ذهابا وإيابا في الدرجة الاقتصادية، إبتداء من بداية الشهر المقبل (ابريل) ، وذلك بهدف تحسين خدمات النقل الجوي وانفتاح الجهة وجاذبيتها للاستثمارات.

ويأتي إطلاق هذا الخط الجوي الجديد بموجب الاتفاقية الموقعة مع مجلس جهة الشرق، ليساهم، بذلك، في تعزيز الشبكة الداخلية للخطوط الملكية المغربية، التي تتوفر الآن على عدة خطوط جوية تربط بين مختلف مدن جهة الشرق منها الناظور وبوعرفة .

وحسب تصريح لعبدالنبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق
فإن الإتفاقية تهدف، إلى تعزيز الربط الجوي بين مطارات جهة الشرق، وباقي الوجهات الداخلية والدولية، والمساهمة في إنعاش القطاع السياحي للجهة، وإبراز المؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر بها المنطقة الشرقية مع تعزيز إشعاعها على المستوى الوطني والدولي.

ويشكل تطوير رحلات النقل الجوي لجهة الشرق، دعامة رئيسية لتطوير السياحة في الجهة، وتمكين أعداد هامة من السياح من اكتشاف المؤهلات السياحية للمنطقة، مما سيساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.